محافظ سلطة النقد يلتقي وزير التربية والتعليم العالي

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، اليوم بمكتبه في رام الله، بمعالي وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، وعطوفة وكيل الوزارة د. بصري صالح، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سالم، بحضور مساعد محافظ سلطة النقد لشؤون الاستقرار المالي د. رياض أبو شحادة، ومديرة العلاقات العامة آيرين سعادة.
حيث هنأ معالي وزير التربية والتعليم العالي معالي المحافظ بإنجاز المبنى الجديد لسلطة النقد الفلسطينية والانتقال اليه، مشيداً بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه سلطة النقد في كافة الجوانب المكانية والمهنية والتطويرية، وجهودها في المحافظة على استقرار القطاع المصرفي الفلسطيني وبناء الاقتصاد الوطني.
من جانبه أكد معالي المحافظ على استمرار سلطة النقد في نهجها التطويري في كافة مرافقها وأنظمتها وقدراتها البشرية، وذلك في سبيل التحول قريبا إلى بنك مركزي فلسطيني تتحقق فيه كل مقومات المحافظة على الاستقرار المالي للقطاع المصرفي الفلسطيني.
وتقدم الشوا بالشكر لوزير التربية والتعليم على جهوده المستمرة في التعاون مع سلطة النقد، سيما في موضوع التوعية المالية للطلبة وتعزيز الوعي المصرفي لديهم من خلال النشاطات المشتركة بين الجانبين.
 

تصنيفات: سلطة النقد الفلسطينية, اجتماعات

كلمات مفتاحية: